مـنـتـديات شـبـاب كـدش
عزيزي الزائرعزيزتي الزائرة

نتمنى منكم تسجيل الدخول اذا كنت عضو في المنتدى
والتسجيل اذا كنت زائر
بعد ان تأخذ جولـة في المنتديـات
وسيشرفنـا كثيـرا انضمـآمكـ لأسرتـنـا
مـع تحيـاتنــا : المدير العام


كـدش لـلـفـن والابـداع
 
الرئيسيةاليوميةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .....حزن وفرح ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jr7
مـبـتـدى
مـبـتـدى


المشاركات : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: .....حزن وفرح ......   الإثنين يناير 25, 2010 10:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


بداية أشعر بالحزن لعدم تحقيق الهلال لبطولة منذ 18 ساعة ، كما أنني أشعــر بالملل من كثرة البطولات ، وبين الشعورين يعيش الكثير من الهلاليين ، المغرورين بهلالهم والمفتونين به ، وكذلك الطامعـين لمزيد من البطولات والإنجازات ،وحقيقة فكل بطولة هلالية من البطولات الــ9 وأربعين لها معنى ونكهة وأهمية ، لذلك فهي بطولات تحكي تاريخ وتصنع مجد ، مجد الهلال الذي جعله زعيماً للكرة الآسيوية ، وتاريخ كبير وضع الهلال ملكاً على عرش الكرة السعودية ، بطولة الدوري الاخيرة التي تحققت قبل مدة طويلة من الوقت وصلت لــ 18 ساعة لها نكهة ولذة ، ذاقها وتمتع بطعـمها معاصريها أمثالكم ، وفي ذات الوقت لها تاريخ وأرقام تدرس وتعلم وتدون في التاريخ حتى يشعر بالحنين لماضيها أجيال العز القادمة ، هي بطولة الدوري رقم 12 في تاريخ الهلال ، وهي أول درزن من بطولة واحدة يحققه فريق سعودي ، لذلك فهذه البطولة اسمها بطولة ( الـــدرزن ) .

درزن بطولات دوري تقربنا من البطولات الكلية لبعض الفرق التي عدد بطولات تحت كل المسميات إما 20 بطولة كجارنا الأصفر أو 21 بطولة كجارنا البعيد في نفس المدينة ،فرق البطولات الاتفاقية كلها عن بطولات الهلال في الدوري بطولة يتيمة فقط لا غير ، بطولات الهلال في الدوري 12 بطولة أي أنها أكثر من بطولات فرق الوحدة واالقادسية والرياض مجتمعة بأربع بطولات !!!


بطولة الهلال رقم 49 جعلته يبتعد عن أقرب ملاحقيه بفارق 19 بطولة وهو الاتحاد ، وبطولات الهلال أكثر بفارق 6 من بطولات فرق العاصمة الثلاثة الأُخرى مجتمعة ، لذلك فكل رقم من البطولات الهلالية هو لبنة وضعت في أساس بناء الهلال القديم لهلال حديث متطور ، هلال قديم رفع الرؤوس وهلال حديث أفرح القلوب وأقر الأعين وأسعد الناظرين .

وكعادة كل بطولة هلالية فهي تدخل الفرح والسعادة في قلوب عشاقه ، عشاقه الذين يتوزعون على كل مناطق المملكة وفي كل دولة خليجية وبكل منزل وشارع وأسرة ، إنه فريق الشعب له في كل مكان محب وفي كل مكان مغرم ، جماهيره تزيد في خط متوازي مع زيادة عدد سكان البلد ، لا يمر يوم حتى يولد للهلال مشجع جديد ، فالهلال بشعبيته الجارفة تستطيع الجزم أنه في كل بيت وكل أسرة ، ومن يعشق الهلال من ذاك البيت أو تلك الأاسرة فلا شك سيعتبر مولوده معه في ذات الغرام وسيعمل على أن يكون قلباً مفعماً بحب الهلال ، ومع بطولات الهلال المتتالية والمتتابعة فلا شك أن قاعدة الهلال الجماهيرية ستكون قوية وصلبة مستقبلاً كما هي ماضياً ، فالبطولات هي من تجلب الجماهير والمستويات الراقية من تدخل القلب من أول نظرة ، فبطولة الدرزن لا شك أنها ستكون بداية تشجيع لجيل كامل مع مطلع العقد الجديد ، وستكون هذه البطولة ذات تأثير قوي في الوسط الهلالي ، حيث ستزيد مبيعات الشعارات الهلالية وسيلاحظ بجلاء كثرة لابسي اللون الأزرق الجذاب في أوساط الشباب والصغار ، فهذه البطولة جاءت في وقت احتقان وفي وسط منافسة شرسة تتشعب أماكنها من الملاعب للمكاتب وبين اللجان ولدى صناع القرارات المرتجلة والمهترئية!!

فبطولة الدرزن كما سببت فرح ومرح فهي سببت جرح وترح ، أصابت بالحزن والشجن ، وتسببت في الهم والغم ، فهي جاءت قبل نهاية الدوري بثلاث جولات في سابقة تاريخية للدوري السعودي بإمكانكم إضافتها للتواريخ والأرقام المدرجة في الأسطر الأولى من الموضوع ، كم هي حزينة لهم وهم يرون الهلال يسعد جماهيره مبكراً وقبل أن ينتهي الشهر الأول من العام الميلادي الجديد ، كم هي حزينة وهم يرون الهلال يجعل البطولة منتهية حالها حال بطولات الجزء الجنوبي من الكرة الأرضية ، فالهلال بات بطل الشتاء والصيف في آن واحد في بلد واحد ، ولم يفعل ذلك غيره في كل بلدان العالم ، من يستطيع أن ينهي الدوري في يناير بعز البرد ووسط البرودة الشديدة والأمطار المتفرقة والسحب الرعدية ، إن وجدتم الجواب غير الهلال فشجعوه وتعلقوا به فهو ىتى بما لم يأتي به الهلال !!!!


*** بـــــــــلا رتـــــــــــوش ***



- الهلال أكثر فريق يفوز في مدن مختلفة بالبطولات ، حيث فاز في 6 مدن هي جدة والرياض والدمام والخبر وأبها والرس !!!

- الهلال كما تعلمون فاز ببطولات في كوريا وقطر وسلطنة عمان وسوريا وبدأ السوبر الثاني من ارض اليابان .

- الهلال الذي تعشقون فاز بذهاب السوبر الثاني في ضحى رمضان ، وحقق السوبر الثاني بعد ظهر يوم خميس ، وفاز بكم هائل من البطولات بعد العصر ، وأخذ كأس آسيا للمرة الأولى بين العشاءين ، وتوج بكؤوس عدة بعد صلاة العشاء ، ورفع كأس السوبر الثاني في الرياض بعد منتصف ليلة رمضانية .

- الهلال أول فريق ممتاز يحقق بطولة من منطقة القصيم ، وعلى ذمة أحد الأعزاء الرسيين الزرق فهو يرى أن الهلال أعاد الرس للتاريخ بعد أن طواها منذ أن ذكرت إبان تصديها لحملة إبراهيم باشا عام 1232هـ .

- عندما يفوز الهلال بجدارة واكتساح يرون أن ذلك ضعف منافسين ، وعندما تصدر الاتحاد أحد المواسم دون خسارة رأوا أنها قوة وتميز فني لا يضاهيه فريق !!!

- قلت لكم في موضوع (هلال الإبداع والهجوم ... إمتاع ونجوم ) في شهر 11 أن الهلال بإذن الله سيأخذ الدوري قبل نهاية الجولة 18 ، توقعي كان بناء على عناصر الفريق وفكر المدرب لذلك ، فالهلال عندما يكون هجومي فإنه لن يخذل تمنياتك وتطلعاتك وتوقعاتك .

- هلال الهجوم هزم الفرق صغيرها وكبيرها ونفذ بجلده فقيرها ، وهذا ما جعله يضمن الدوري منذ مراحل فالفرق الصغيرة قد لا تهزمك ولكنها ستعرقلك وتفقدك نقطتين بتعادل كما حدث مع الوطني والوحدة الموسم الفائت أو النصر الموسم الحالي !!!

- ابتلى الله البعض بحب النكد والبحث عن مكامن الخطأ ، لذلك تجدهم في عز التتويج بالدرزن الأول يكتبون عن أشياء عادية وتافهة لا يمكن التعليق عليها سوى بحمد الرب على نعمة الهلال !!

- لم يمر سوى 72 ساعة على خسارة بطولة حتى عوض الهلال جماهيره ببطولة أقوى منها !!

-لم يبق للجنة الحكام الجديدة إلا أن تضع شعار الجزيرة العربية على قمصان حكامها !!

- بعد أن حسم الهلال الأمور فليس للبعض الليلة سوى شق الجيوب ولطم الخدود ولبس الملابس السود !!!

- مع توالي بطولات الهلال يجد الكثير منا العجز في التعبير والهروب عن التفكير في كيفية الكتابة عن الهلال وفرحه وبطولته الجديدة ، ومع ذلك فالهلال يجعلك تكتب وتستمر في الكتابة لسنوات ، وبكل ثقة في الهلال بإمكاني كتابة مقال كامل عن الهلال كل 6 ساعات لا يقل روعة عن الذي سبقه ، ومكمن الروعة ليست فيه بل في الهلال الذي يصنع الأفكار وينظم الأشعار ويوجد الروايات ويصنع المعجزات !!!

- الكتابة مجال ، وهنا في عالم النت المجالات عدة غير المقال ، فكم من فيديو وتصميم وثيم شاهدنا؟! هؤلاء ليسوا مبدعين بذاتهم بل الهلال هو من يطورهم ويزيدهم تعلماً وتعمقأً ولو كانوا يميلون لفريق مفقر أو نادي معدم لما شاهدنا منهم غير مقطع كل سنة ضوئية !!!!

- هذا يصمم وهذه ترسم وهذا ينكت وذاك يؤرخ ورابع يقصد وخامس منتج وسادسة تلون وسابع يشكل ، كلٍ في مجاله يسبح ، يسبح في فلك الهلال الذي يصنع المبدعين والممتعين والمميزات والمتفننين ، الهلال حببني في الأرقام وعلمك الفيديو وأجبر ثالث على التصميم ومن لا يملك هذه ولا تلك جعله الهلال يعشق القراءة ويحب المتابعة ويدمن النت والصحف ، فهنيئاً لنا بالهلال الذي علمنا عشقه خير تعليم ، وهنيئاً لم حب الهلال فأحبه ، أعطاه الوفاء والأمان وجعله لا يحتاج لغيره ولا يتمنى البعد عن عينه ، الأرض بالعشاق مليانة ، ولكن هل هم في أمان مثل عشاق الهلال ؟! لا أعتقد فهناك هجر وخيانة وغدر وقطيعة ومصالح ودوافع وموانع ، أما الهلال فحب ينمو منذ الصغر ويكبر مع العمر ، عشق لا يخبو ولا ينقص بل يزيد ، لا يهجرك الأزرق ولا يخذلك ، وقلبه كبير لذلك فهو يسع الجميع ومستعد لحب أكثر وأكثر ، ومع ذلك فأنت لا تغار لأن غيرك يحبه وهو يحب غيرك ، الهلال حالة خاصة في العشق والحب والهيام .


** قـــفـــلـــة **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
==سهم الحب==>
نـشـيـط
نـشـيـط


المشاركات : 81
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: .....حزن وفرح ......   الثلاثاء يناير 26, 2010 12:03 pm

مشكوور يالغالي على الموضوع واصل ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق ؟؟؟
مـبـتـدى
مـبـتـدى
avatar

المشاركات : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: .....حزن وفرح ......   الأربعاء فبراير 03, 2010 10:54 am

ابدعت فيما كتبت سطور رائعه ومرتبه

لا تحررررمناااا من جديدك


عوااااااااااااااااافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.....حزن وفرح ......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديات شـبـاب كـدش :: أقسام أخرى ≈ :: عالم الرياضة ≈-
انتقل الى: