مـنـتـديات شـبـاب كـدش
عزيزي الزائرعزيزتي الزائرة

نتمنى منكم تسجيل الدخول اذا كنت عضو في المنتدى
والتسجيل اذا كنت زائر
بعد ان تأخذ جولـة في المنتديـات
وسيشرفنـا كثيـرا انضمـآمكـ لأسرتـنـا
مـع تحيـاتنــا : المدير العام


كـدش لـلـفـن والابـداع
 
الرئيسيةاليوميةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشلسي يسحق سندرلاند بسباعية في البرايمرليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
==سهم الحب==>
نـشـيـط
نـشـيـط


المشاركات : 81
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

مُساهمةموضوع: تشلسي يسحق سندرلاند بسباعية في البرايمرليج   الإثنين يناير 25, 2010 9:00 am



حقق تشلسي المتصدر، فوزاً ساحقاً على ضيفه سندرلاند 7-2، واستمر مانشستر يونايتد في مطاردته بفوزه على ضيفه بيرنلي، فيما تابع ليفربول نتائجه المخيبة بتعادله مع مضيفه ستوك سيتي 1-1، في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، حقق تشلسي فوزاً تاريخياً على سندرلاند بعد أن دك شباكه مبكراً بثلاثة أهداف في ثلث الساعة الأول افتتحها الفرنسي نيكولا انيلكا، وأضاف الفرنسي فلوران مالودا الهدف الثاني، وعزز اشلي كول بالهدف الثالث، وأكمل فرانك لامبارد الرباعية.
وفي الشوط الثاني، جاء دور الألماني مايكل بالاك في التسجيل، وقلص سندرلاند الفارق عبر الجناح الأيسر الهولندي المخضرم بودوين زيندن، وأعاد انيلكا الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والسادس لفريقه، وكانت الدقائق الأخيرة مجنونة وشهدت هدفين الأول لتشلسي هو السابع حمل توقيع لامبارد، والثاني لسندرلاند عبر دارين بنت.
وصار رصيد تشلسي الذي يملك مباراة مؤجلة، 48 نقطة مقابل 47 لمانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة الذي حقق المهم بفوزه على ضيفه بيرنلي الوافد الجديد بثلاثية نظيفة، افتتح البلغاري ديميتار برباتوف التسجيل، وأضاف واين روني الهدف الثاني، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ختم السنغالي مامي بيرم ضيوف بالهدف الثالث.
واكتفى توتنهام بنقطة من تعادله سلباً مع ضيفه هال سيتي وتقدم إلى المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف أمام مانشستر سيتي الذي مني بخسارته الأولى بإشراف مدربه الجديد الإيطالي روبرتو مانشيني بعد 4 انتصارات متتالية حين سقط أمام مضيفه ايفرتون بهدفين نظيفين.
وتابع ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي عروضه ونتائجه المتواضعة وتعادل مع مضيفه ستوك سيتي 1-1 بعد شوط أول سلبي أداء ونتيجة.
وتمكن ليفربول من افتتاح التسجيل عبر المدافع الدولي اليوناني سوتيريوس كيرياكوس، وفي الدقيقة الأخيرة، حصل ستوك سيتي على ركلة ركنية نفذت إلى نقطة الجزاء على رأس داني هيغينبوثام وسقطت أمام الألماني روبرت هوث غير المراقب فدفعها في المرمة.
وصار رصيد ليفربول 34 نقطة وبقي سابعاً مقابل 25 لستوك سيتي صاحب المركز العاشر.
وسقط ولفرهامبتون أمام ضيفه ويغان بهدفين نظيفين لجيمس ماكارثي والفرنسي شارل نزوغبيا.
وتأجلت مباراة بورتسموث مع برمنغهام بسبب سوء أرضية الملعب المبللة بمياه الأمطار، وتختتم المرحلة اليوم فيلتقي أستون فيلا مع وست هام، وبلاكبيرن مع فولهام، وبولتون مع آرسنال الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشلسي يسحق سندرلاند بسباعية في البرايمرليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديات شـبـاب كـدش :: أقسام أخرى ≈ :: عالم الرياضة ≈-
انتقل الى: